الشباب

الملتقى الشبابي للتسامح في بال ثينك للدراسات الاستراتيجية ينظم يوما تطوعيا لقطف الزيتون

نظم الملتقى الشبابي للتسامح في بال ثينك للدراسات الاستراتيجية يوماً تطوعياً لمساعدة المزارعين بقطف الزيتون في قطاع غزة وذلك بمشاركة اكثر من 20 شاب وشابة من اعضاء الملتقى الشبابي .

من جهته رحب عمر شعبان مدير مؤسسة بال ثينك بالمشاركين مثنياً على مشاركتهم باليوم التطوعي وأشار أن هدف هذه المبادرة هو تعزيز وبث روح العمل الطوعي في نفوس الشباب و تسليط الضوء على أهمية العمل الطوعي من خلال دمج الشباب مع المجتمع المحلي وجعلهم عنصراً فاعلاً في المجتمع.

ونوه الى ان أشجار الزيتون تحمل معاني دينية وحضارية كبيرة لا تقدر بثمن إضافة إلى مساهمتها العالية في الدخل المحلي.

وفي نهاية اليوم عبر المزارعين عن غامر فرحتهم متقدمين بالشكر الجزيل لأعضاء الملتقى الشبابي على جهودهم التى بذلت بمساعدة المزارعين بموسم قطف الزيتون متمنين ان يحظى موسم قطف الزيتون في الاعوام القادمة باهتمام فلسطيني اوسع من خلال تكرار مثل هذه الفعاليات التى تساعد المزارعين وتخفف عن اعبائهم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة .

ياتي هذا النشاط ضمن سلسة انشطة مجتمعية ينفذها الملتقى يهدف من خلالها الى تعزيز دور الشباب في المشاركة الاجتماعية والسياسية والثقافية وصولاً الى تعزيز المصالحة المجتمعية وتسليط الضوء على جملة من القضايا والقيم التي تخدم مجتمعنا الفلسطيني بمفهومه الواسع، وصولاً إلى مجتمع يحترم ويقدر الشباب ويؤمن بطاقتهم وحيويتهم وصولاً إلى التنمية المستدامة.

اظهر المزيد
?>