مخيم معاً وسوياً من أجل التسامح والمساواة

مبادرة تعزيز مفاهيم الحوار داخل المجتمع الفلسطيني في طولكرم
10 أكتوبر، 2019
حلقة اذااعية “المناهج الدراسية في فلسطين ومدى انسجامها مع مفاهيم اللاعنف “
10 أكتوبر، 2019

مخيم معاً وسوياً من أجل التسامح والمساواة

أقامت دائرة الطلائع ودائرة المخيمات الصيفية في جمعية الرازي للثقافة والمجتمع حفل تخريج المخيم الصيفي  معاً وسوياً من أجل التسامح والمساواة وذلك في قاعة نادي القدس في المدينة .

واستمر المخيم لمدة أسبوعين شارك به طلائع الجمعية ضمن مشروع التجمع الفلسطيني من أجل نشر ثقافة اللاعنف وبالتعاون مع مؤسسة بال ثينك للدراسات الإستراتيجية .

وجرى توزيع شهادات المشاركة على خريجي المخيم الذين تلقوا تدريبات في موضوعات التسامح و اللاعنف والمساواة داخل المجتمع الفلسطيني .

وقدم جميل الدويك رئيس الجمعية في كلمته الشكر لمؤسسة بال ثينك للدراسات الإستراتيجية وكذلك طاقم التدريب في المخيم والمؤسسات التي ساهمت في إنجاح المبادرة وهي برلمان القدس الطلابي وحركة القدس الطلابية الإبداعية ونادي القدس ومؤسسة شباب من أجل القدس وجمعية زهر اللوز للثقافة والفنون .

وكذلك شكر الطلائع المشاركين في المخيم الصيفي والذين سيحملون على أكتافهم مسؤولية نقل التجربة إلى أقرانهم في المدارس مع بداية العام الدراسي الجديد في محاربة كافة أشكال العنف والتنمر لتسود داخل مجتمعنا الفلسطيني عامة والمدارس خاصة ظواهر التسامح والمساواة والعدالة الاجتماعية .

وأشاد رئيس الجمعية في كلمته بالعلاقة والشراكة مع مؤسسة بال ثينك التي رعت عدة مبادرات للجمعية وقال ان هذه العلاقة مع الأخوة في قطاع غزة تجسد مقولة أن الطائر الصغير لا يطير إلا بجناحيه .

وفي ختام الاحتفال تم تكريم طاقم التدريب الذ1ي أشرف على المخيم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *