اعلاناتلقاءات واجتماعات

بحضور 12 عضواً بال ثينك للدراسات الاستراتيجية تنتخب مجلس ادارة جديد

نظمت بال ثينك للدراسات الاستراتيجية وهي شركة فلسطينية غير ربحية هذا الاسبوع الاجتماع السنوي للهيئة العامة للمساهمين لمناقشة التقرير الاداري والمالي وإجراء انتخابات مجلس الإدارة، في مقرها الكائن في مدينة غزة، وعقد الاجتماع بحضور المستشار أ.يعقوب الغندور مراقب الشركات بوزارة الاقتصاد الوطني بغزة، وأ. ايمن الخالدي مدير دائرة الرقابة على الشركات، وبحضور 12 عضواً من اعضاء الهيئة العامة للشركة كذلك مستشار الشركة المالي أ. عبد الحكيم أبو دغيم والمستشار القانوني أ. محمد مهنا .

وبعد اكتمال النصاب القانوني لاجتماع الهيئة العامة للشركة، افتتح عمر شعبان رئيس مجلس ادارة بال ثينك للدراسات الاستراتيجية الاجتماع مرحبا بالجميع ومؤكداً على الدور الهام الذي تلعبه بال ثينك للدراسات الاستراتيجية في إثراء و تعزيز وتشجيع النقاش والتحاور والتفاكر حول القضايا التي تهم حاضر ومستقبل الشعب الفلسطيني، واشار الى اهمية التعاون مع المؤسسات العامة في المجال البحثي على الصعيدين المحلي والدولي وذلك من اجل الرقي بالمجال البحثي وخدمة المجتمع الفلسطيني، وأكد عمر شعبان على التزام بال ثينك بمواصلة دورها كمؤسسة وطنية مستقلة مفتوحة لكل الأفكار والرؤى الخادمة للمشروع والمجتمع الفلسطيني.

كما قدم عمر شعبان ملخصاً عن انشطة بال ثينك للدراسات الاستراتيجية خلال عام 2017 والتى كان اهمهما استكمال مشروع المصالحة الفلسطينية الممول من الحكومة السويسرية، كما استعرض السيد عمر الشراكات التي تم بناؤها مع المؤسسات خلال عام 2017 والتى كان اهمها توقيع اتفاقية تعاون مع جامعة كولومبيا في نيويورك لنشر الابحاث وأوراق العمل التى انتجتها بال ثينك في الجامعة، واشار الى اهم الانجازات التى حصلت عليها بال ثينك  حيث ان بال ثينك حصلت على المركز 74 ضمن  افضل المراكز البحثية على مستوى الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

وأعطيت الكلمة للمستشار المالي أ.عبد الحكيم أبو دغيم من “شركة الوفاء للمراجعة والاستشارات المالية” حيث قدم الأستاذ عبد الحكيم عرضاً موجزاً للتقرير المالي لعام 2017، ونوه  إلى أن التقرير يتضمن المصروفات والإيرادات، كما وقرأ الأستاذ عبد الحكيم التقرير المالي لعام 2017 بنصه مع القوائم المالية للشركة، وتمت المصادقة بالإجماع من قبل المساهمين على التقريرين المالي والاداري وإبراء ذمة مجلس ادارة الشركة عن السنة الادارية والمالية المنتهية 2017.

وعقب تقييم الإنجازات السابقة ومناقشة خطة العمل والأهداف المستقبلية لعام 2018، قام اعضاء الهيئة العامة بشكر مجلس الادارة السابق على جهودهم ورقيهم بمؤسسة بال ثينك في كافة المجالات والمشاريع خلال فترة ترأسهم مجلس الادارة، وتم فتح باب الترشح لانتخاب مجلس ادارة جديد لعام 2018 – 2020 حيث تم انتخاب مجلس ادارة جديد وهم: أ. عمر شعبان، د. ناصر اليافاوي و د. فؤاد حمادة و أ. علاء الغلاييني و د. نادية عودة و د. مروان ترزي و أ. فيصل الشوا.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *