الشباب

الرياضة من اجل الوحدة والتسامح

الأربعاء – 8/1/2013

أطلق الملتقي الشبابي للتسامح في مؤسسة بال ثينك للدراسات الإستراتيجية بالتعاون مع الاتحاد العام لكرة الطائرة بطولة “طائرة التسامح” اليوم بعنوان دورة الرياضة من اجل الوحدة والتسامح بحضور عمر شعبان مدير مؤسسة بال ثينك وعبد السلام هنيه رئيس الاتحاد واحمد الأشقر مدير عام الشئون الإدارية والمالية بوزارة الشباب والرياضة و وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الأولمبية.

وبدورة أعرب عمر  شعبان مدير بال ثينك عن سعادته بتواجده بين الوسط الرياضي الذي يعتبره من أكثر الأوساط تألقا وخدمة للمجتمع الفلسطيني وأضاف شعبان إلى  أن مؤسسته تلي للشباب اهتماما خاصا إيمانا منها بدورهم البناء في خدمة المجتمع الفلسطيني ودورهم الريادي في تقدم الشعوب.وأشار شعبان إلى أن أنشطة مؤسسته تسعى لدعم الوحدة الوطنية والوفاق وهو ما يتجسد في القطاع الرياضي معتبر ذلك من أهداف  مؤسسته.

وتمنى شعبان في ختام كلمته إلى أن يعم الوفاق في ظل الأجواء الوحدوية في الأيام الماضية.

وتم توزيع الحقيبة الرياضية على الفرق المشاركة في بطولة التسامح وهي فرق الجمعية الإسلامية و المجمع الإسلامي و شباب جباليا ونادي نماء الرياضي.

يذكر ان البطولة تقام بنظام النصف دوري على مدار ثلاثة أيام على صالة نادي الجمعية الإسلامية وتختتم يوم الجمعة المقبل.

الجدير بالذكر إن أعضاء الملتقي الشبابي في مؤسسة بال ثينك  المهتمين والمتابعين للرياضة هم من تواصلوا مع الاتحاد العام لكرة الطائرة وتم التنسيق مع الاتحاد علي إطلاق بطولة طائرة التسامح من اجل الوحدة والتسامح.

اظهر المزيد
?>